أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / تعرف على المباريات المتبقية لمانشستر سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي وموقف الفريقين

تعرف على المباريات المتبقية لمانشستر سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي وموقف الفريقين

أوشك موعد التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم، وتعيين هوية بطل الدوري الإنجليزي 2018-2019، حيث لم يتبق سوى ثلاث جولات فقط على نهاية المسابقة التي تلفظ أنفاسها الأخيرة، وتشهد صراع محتدم بين مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسم الماضي، وليفربول ثاني أكثر الفرق الإنجليزية تتويجاً باللقب على مدار التاريخ.

المباريات المتبقية لمانشستر سيتي وليفربول
المباريات المتبقية لمانشستر سيتي وليفربول

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 35 جولة برصيد 89 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المطارد المباشر ليفربول الذي يمتلك 88 نقطة، وبناءاً على المعطيات السابقة والمباريات المتبقية لمانشستر سيتي وليفربول فإن تحديد بطل البريميرليغ هذا الموسم يفترض أن يتأجل حتى الجولة الختامية.

المباريات المتبقية لمانشستر سيتي

يتلقي مانشستر سيتي في الجولة 36 ضد بيرنلي يوم الأحد 28 أبريل في الساعة 16:05 بتوقيت على ملعب الأخير، وفي الجولة قبل الختامية يستضيف مانشستر سيتي نظيره ليستر سيتي يوم الاثنين السادس من مايو، قبل أن ينهي مبارياته بلقاء برايتون خارج ملعبه يوم 12 مايو.

المباريات المتبقية لليفربول

أما ليفربول مطارد السيتي على اللقب، يلتقي الجمعة 26 أبريل ضد هدرسيفيلد في الجولة السادسة والثلاثون، قبل أن يرحل لمواجهة نيوكاسل في الجولة 37 قبل الأخيرة في الرابع من مايو، ويختتم مبارياته يوم 12 مايو ضد ولفرهامبتون على ملعب أنفليد روود.

The post تعرف على المباريات المتبقية لمانشستر سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي وموقف الفريقين appeared first on عرب نيوز.


الخبر | تعرف على المباريات المتبقية لمانشستر سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي وموقف الفريقين – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
ويخلي موقع شباك نيوز مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

معنا اليوم ماتش ليفربول × مانشستر يونايتد ◀️ بث أحدث تردد قناة بي إن سبورت مباشر beIN Sports HD TV النايل سات وسهيل سات | لينك bein match HD

مباشر  beIN Sports تردد قناة beIN Sports HD TV المفتوحة الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2019،  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *