أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / برقم ملف الطالب | نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 عبر موقع أكاديمية الشرطة المصرية academy.moi.gov.eg

برقم ملف الطالب | نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 عبر موقع أكاديمية الشرطة المصرية academy.moi.gov.eg

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 باتت من أهم ما يشغل تفكير طلاب الثانوية العامة خلال هذه الفترة، لذا تتفاقم العمليات البحثية عبر محرك البحث العالمي “جوجل” عن النتيجة، بعد إجراء الطلاب المتقدمين للكلية الاختبارات المقررة، لتأتي خطوة البحث عن موعد إعلان نتيجة كلية الشرطة للعام الدراسي الجديد، واسماء المقبولين في نتيجة كلية الشرطة، والتقديم بكلية الشرطة 2019-2020حتى يتم بعدها عملية فرز الأسماء المتقدمة للالتحاق بكلية الشرطة.

يسعى عدد كبير من طلاب الثانوية العامة الالتحاق بكلية الشرطة هذا العام، فمع انتهاء امتحانات الثانوية العامة يستعد الطلاب لاختبارات كلية الشرطة التي تتضمن الاختبارات البدنية المختلفة سواء السباحة أو غيرها من الاختبارات، وكذلك كافة الاختبارات الشخصية لمعرفة حالة المتقدمين الصحية بالتفصيل، علاوة على التحري الدقيق عن كل ما يخص الطالب و يخص عائلته حتى تضمن أن يكون جميع المنتسبين متمتعين بحسن السير والسلوك.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019

يعتمد وزير الداخلية المصري اللواء محمود توفيق نتيجة أكاديميه الشرطة للضباط المتخصصين 2019 خلال الساعات القليلة المقبلة، الأمر الذي يتسبب في قلق الطلاب والأسر المصرية في ذاك التوقيت الذي يسبق اعلان نتيجة أكاديمية الشرطة.

نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي 2019

يشهد موقع أكاديمية الشرطة المصرية إقبال كثيف من قبل الطلاب خلال الساعات الراهنة من أجل الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 في النقاط التالية:

  • الدخول على موقع أكاديمية الشرطة

  • كتابة الرقم القومي.

  • إضافة رقم الملف الخاص بالطالب.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019
نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019

 

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 للدفعة الجديدة على موقع وزارة الداخلية أكاديمية الشرطة المصرية

أكاديمية الشرطة

أغلقت كلية الشرطة باب التقديم للعام الجديد 2019-2020 لطلاب الثانوية العامة والأزهرية والفنية، يوم الخميس 15 أغسطس 2019 الماضي، على أن تشرع في فحص الملفات وإعلان النتيجة في أقرب وقت على موقع الأكادمية.

كانت كلية الشرطة، قد أعلنت عن الأوراق المطلوبة للتقديم بكلية الشرطة شعبة الضباط المتخصصين، وذلك حتي يستطيع جميع المتقدمين والمتقدمات أرفاق هذه الأوراق أثناء التقديم في الأكاديمية بكل سهولة ويسر.

تحديث

وينتظر الطلاب المراحل المتقدمة من اختبارات كلية الشرطة للعام الدراسي الجديد 2019 والتي من المقرر ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة.

The post برقم ملف الطالب | نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 عبر موقع أكاديمية الشرطة المصرية academy.moi.gov.eg appeared first on عرب نيوز.


الخبر | برقم ملف الطالب | نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 عبر موقع أكاديمية الشرطة المصرية academy.moi.gov.eg – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
ويخلي موقع شباك نيوز مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

نهاية التجهيزات لحفل الجامعة الصينية في مركز المنارة المرتبط بالمؤتمرات

أصبحت التجهيزات لحفل الجامعة المصرية الصينية على وشك الانتهاء، حيث أن هذا الحفل سيجرى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *