أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / موعد مسابقة التربية والتعليم 2019 | شروط مسابقة تعيين 65 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم عبر  moe.gov.eg

موعد مسابقة التربية والتعليم 2019 | شروط مسابقة تعيين 65 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم عبر  moe.gov.eg

يبحث عدد كبير من الخرجين عن وظائف متعددة للحصول على فرصة عمل ما لتنقذه من وحش البطالة الذي يلتهم الشباب خلال الآونة الأخيرة، لتظهر مسابقة  65 الف معلم بوزارة التربية والتعليم لتكون الحدث الأضخم في تاريخ الوزارة، ومنذ انتشار الخبر وبدأت عمليات البحث تتزايد من قبل الباحثين عن شروط المسابقة وغيرها من معلومات أساسية تختص بالعمل التي أعلنت عنه الوزارة.

تنطلق فاعليات مسابقة التربية والتعليم الجديدة لتعيين 65 ألف معلم بعقود دائمة وعقود مؤقته، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتم التقديم من خلال رابط موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 المخصص لذلك.

شروط مسابقة تعيين 65 ألف معلم

تتطلب المسابقة التي تقدمها وزارة التربية والتعليم شروطًا أساسية حتى يتم اختيار الأشخاص المختلفين والمتميزين ضمن هيئة التدريس، وتتضمن الشروط الآتي:

  • توافر المؤهلات اللازمة للعمل بمهنة التدريس، حيث أن التعيين أصبح يستلزم الكفاءات المستعدة مسبقًا لامتهان مهنة التعليم.
  • يجب أن يكون مقيم في نطاق الادارة التي بها وظائف المعلمين، وحامل شهادة “أي سي دي أل”.
  •  تفتح وزارة التربية والتعليم باب التقدم لشغل الوظيفة التي تقدمها لتوظيف 65 ألف معلم، ضمن خطة الدولة لتحسين العملية التعليمية والارتقاء بها خلال الفترة القليلة المقبلة.
  •  تسعى من خلالها الوزارة  لسد العجز وشغل الأماكن الشاغرة في العديد من المدارس بكوادر متميزة في وزارة التربية والتعليم.

 

طريقة التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم

  • أدخل   موقع وزارة التربية والتعليم 
  • اختر بوابة التوظيف.
  • ملء استمارة البيانات المطلوبة وهي الرقم القومي للمتقدم، وتاريخ الميلاد، وتحديد المحافظة التابع لها، وتحديد الجنس، وكتابة اختيار اسم المدرسة التي يريد التقديم فيها، والوظيفة المقدم إليها.
  • الضغط على كلمة تسجيل.
مسابقة وزارة التربية والتعليم
مسابقة وزارة التربية والتعليم

قد يهمك أيضا..

آخر كلام | موعد بداية الدراسة في مصر 2019 واستعدادات المدارس لبدء العام الدراسي الجديد والخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020 في المدارس المصرية

رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019:

ننشر لكم متابعينا الكرام رابط التقدم وملء البيانات المطلوبة لمسابقة وزارة التربية والتعليم لتوظيف 60 ألف معلم، ويكون التقديم لهذه الوظيفة عبر بوابة مركـــــــــز المعلومـــــــــــات التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019:
رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019:

وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن غلق باب التقديم والتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم لعام 2019، وذلك في إطار الخطة التي تضعها وزارة التربية والتعليم لسد العجز في المعلمين والمعلمات مع بداية العام الدراسي الجديد وخاصة في كافة المراحل الدراسية.

وأضافت الوزارة خلال البيان الصادر عنها، أن باب التقديم والتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم بعد التأكد من وصول عدد المتقدمين إلى أكثر من عدد الوظائف المتاحة، التي تستهدف تعيين ما يزيد عن 65 ألف معلم في جميع التخصصات، تعاقدات دائمة وتعاقدات مؤقتة حسب حاجة كل محافظة، ومن المقرر ان يتسلم الناجحين عملهم في مطلع العام الدراسي القادم 2019/2020.

تحديث|

أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم أن مسابقة المعلمين الجديدة التي سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل، وسيتم مراعاة مبدأ الشفافية فيها وقبول المتقدمين وفقًا للشروط المعلنة للمسابقة.

The post موعد مسابقة التربية والتعليم 2019 | شروط مسابقة تعيين 65 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم عبر  moe.gov.eg appeared first on عرب نيوز.


الخبر | موعد مسابقة التربية والتعليم 2019 | شروط مسابقة تعيين 65 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم عبر  moe.gov.eg – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
ويخلي موقع شباك نيوز مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

نهاية التجهيزات لحفل الجامعة الصينية في مركز المنارة المرتبط بالمؤتمرات

أصبحت التجهيزات لحفل الجامعة المصرية الصينية على وشك الانتهاء، حيث أن هذا الحفل سيجرى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *