الرئيسية / الدول العربية / نتيجة الثانوية العامة الليبية الدور الثاني 2019 برقم القيد – موقع منظومة الإمتحانات

نتيجة الثانوية العامة الليبية الدور الثاني 2019 برقم القيد – موقع منظومة الإمتحانات

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بليبيا القسمين العلمي والأدبي بجميع المحافظات الليبيبة، حيث يترقب الطلاب في مدن شرق وغرب ليبيا إعلان نتيجتهم في امتحانات الدور الثاني 2019، وفقاً لما أعلنته حكومة الوفاق الوطني الليبية، من أن أعمال إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني قد انتهت، وما هي إلا ساعات قليلة وتظهر النتيجة ويتم إعلانها رسمياً، وذلك بعدما كان الطلبة والطالبات قد انتهوا من امتحانات الدور الثاني بمختلف المحافظات الليبية قبل قرابة الأسبوعين.

ومن جانبه قال وزير التربية والتعليم بحكومة الوفاق الوطني، الدكتور عثمان عبد الجليل، أن نتائج امتحانات الدور الثاني بشهادة الثانوية سوف تعلن في أقرب وقت، فما هي إلا ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان النتيجة، والتي سيتم نشرها عبر موقع منظومة الإمتحانات للإستعلام برقم القيد.

إعلان نتيجة الثانوية العامة الليبيبة الدور الثاني 2019

أعلنت وزارة التعليم الليبية، انتهاء أعمال إعلان النتيجة من جميع اللجان الإمتحانية بمختلف مدن ومحافظات ليبيبا، وأشار بيان الوزارة إلى أن الامتحانات كانت قد مرت بسلام دون شكاوي أو مشاكل سواء من الطلبة أو من أولياء أمورهم، حيث بدأت أعمال تصحيح النتيجة مباشرةً عقب انتهاء آخر أيام الإمتحانات، من أجل مباشرة عمليات التصحيح وتقدير الدرجات في جميع المواد الدراسية التي أدى الطلبة والطالبات امتحاناتهم في الدور الثاني من شهادة الثانوية العامة.

ترقب ظهور نتيجة الثانوية العامة بليبيا

مازلنا في انتظار ظهور النتيجة، والتي أعلن مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم بحكومة الوفاق الوطني الليبية، أنه قد تم الإنتهاء من نتيجة الثانوية العامة الليبيبة وأصبحت قيد الإعلان، على أن يتم رفعها مباشرةً عبر موقع منظومة الإمتحانات الليبيبة، ليستطلع عنها الطلبة والطالبات من خلال الرابط برقم القيد ومن ثم الضغط على مربع عرض النتيجة لتظهر النتيجة التفصيلية مباشرةً.

الحصول على نتيجة الثانوية العامة الليبيبة الدور الثاني 2019

  • الدخول على موقع منظومة الإمتحانات الليبيبة من هنا.
  • اختيار نتيجة الدور الثاني.
  • ادخال رقم القيد أو رقم الجلوس.
  • الضغط على عرض نتيجة الطالب

تشمل نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 بليبيا سائر المحافظات الليبيبة وهي، بنغازي، طرابلس، مصراتة، طبرق، البيضاء، الزاوية، غريان وزليتن، حيث تكون عامة على مستو الجمهورية كلل.

أعلن وزير التربية والتعليم الليبي، أن اتاحة نتائج الثانوية العامة الدور الثاني للشعبتين العلمي والأدبي، سيكون برقم الجلوس فقط من أجل الحفاظ على خصوصية كل طالب، مع استمرار متابعة ظهور النتيجة، حيث يمكننا المساعدة من خلال تلقي تعليقاتكم بالأسفل لإحضار النتيجة فور ظهورها.

The post نتيجة الثانوية العامة الليبية الدور الثاني 2019 برقم القيد – موقع منظومة الإمتحانات appeared first on عرب نيوز.


الخبر | نتيجة الثانوية العامة الليبية الدور الثاني 2019 برقم القيد – موقع منظومة الإمتحانات – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
ويخلي موقع شباك نيوز مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

تفاصيل برنامج دعمك www da3mak jo الأردني نوفمبر 2019 تسليم الخبز “رقم القيد المدني الخاص بدفتر العائلة” وتطبيق دعم الخبز

دعمكم www da3mak jo تطبيق برنامج  دعمك لدعم الخبز 2019 باستخدام رقم القيد المدني على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *