الرئيسية / مصر / بالأرقام… تعرف على أسعار عمرة المولد النبوي الشريف لشركة مصر الطيران

بالأرقام… تعرف على أسعار عمرة المولد النبوي الشريف لشركة مصر الطيران

كشفت شركة مصر للطيران، عن أسعار عمرة المولد النبوي والذي يبدأ في 20 نوفمبر الحالي، وهذا عقب انتهاء تدشين بوابة العمرة المصرية الإلكترونية وتسجيل الشركات المصرية والسعودية التي ترغب في العمل بموسم العمرة عليها.

وأشارت الشركة في إخطارها المرسل لشركات السياحة العاملة بالعمرة، أن أسعار تذاكر، طيران العمرة تتراوح بين 5 ألاف و500 جنيه وهذا طبقا لخط الرحلة، على أن يكون السفر من خلال مطارات “القاهرة وبرج العرب والاقصر”.

صرحت الشركة، إن أسعار تذاكر طيران خط القاهرة – جدة – القاهرة 5 ألاف و200 جنيها،  في حين تبلغ سعر برامج خط القاهرة – جدة – المدينة المنورة – القاهرة 5 ألاف و500 جنيها، بينما تصل أسعار خط “برج العرب – جدة – برج العرب” إلى 5 ألاف و20 جنيها، وأسعار تذاكر “خط العرب – جدة – المدينة المنورة – برج العرب” بسعر 5 ألاف و500 جنيها، وفي النهاية سعر “خط الأقصر – جدة – الأقصر ” 5 ألاف جنيه.

ويبدأ موسم عمرة المولد النبوي في 20 نوفمبر الحالي، حيث يتم تفويج أولى رحلات العمرة للموسم الحالي عقب انتهاء انطلاق بوابة العمرة المصرية الإلكترونية وتسجيل الشركات المصرية والسعودية التي ترغب في العمل بموسم العمرة.

The post بالأرقام… تعرف على أسعار عمرة المولد النبوي الشريف لشركة مصر الطيران appeared first on عرب نيوز.


الخبر | بالأرقام… تعرف على أسعار عمرة المولد النبوي الشريف لشركة مصر الطيران – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
ويخلي موقع شباك نيوز مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

وزارة السياحة توضح طرق دفع رسوم تسجيل المعتمرين على بوابة العمرة من الشركات

أعلنت شركات السياحة اليوم عن بداية تسجيل البيانات الخاصة ببرامج الرحلات والمعتمرين عبر بوابة العمرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *