الرئيسية / منوعات / “مفاجأة” الجديدة لقنوات بي أوت كيو البث على الترددات الجديدة على القمر الصناعي الجديد

“مفاجأة” الجديدة لقنوات بي أوت كيو البث على الترددات الجديدة على القمر الصناعي الجديد

مجموعة قنوات بي أوت كيو، استطاعت خلال فترة وجيزة أن تستحوذ على نسبة كبيرة من المشاهدين للمباريات الكبرى، التي كانت حكراً على قنوات بي إن سبورت المشفرة، والمعروف أن مجموعة قنوات بي أوت كيو تهدف إلي محاربة الاحتكار، وتعمل على مشاهدة الجميع للمباريات بالمجان، ونحن من خلال موقعنا عرب فور نيوز نقدم لكم هذا المقال سنقدم لكم أخر تفاصيل عودة بث القناة التي توقف وموعد عودة البث مرة أخرى، والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي أوت كيو تضم عدد 10 قنوات تليفزيونية.

متابعي قنوات بي أوت كيو في المملكة ومصر وجميع الدول العربية، بشرة سارة عن قريب ستعلن قنوات بي أوت كيو عن عودة البث، عبر ترددات جديدة تجري عليها الآن اختبارات تجريبية، وعن قريب ستكون متاحة لجميع مشتركي القنوات، وأعلنت الإدارة عن تعويض جميع المشتركين عن الفترة الماضية.

أسدل الستار عن انتظار عودة بي أوت كيو للبث من جديد، بعد فشل كافة المحاولات التي قامت بها أدارة الشبكة للعودة من جديد، بسبب رفض كل الأقمار الصناعية تحميل باقة القنوات من خلاله، وهذا ما دعي الإدارة إلي أصدار هذا البيان.

الحساب الرسمي لبي أوت كيو يعلن توقف القنوات عن البث

 

تردد قنوات بي أوت كيو على النايل سات والعرب سات

سنقدم لكم أحدث تردد لمجموعة قنوات بي أوت كيو، وإذا حدث تعديل للتردد بعد التحديثات التي تجريها القناة حالياً سنوافيكم به في الحال.

القمر الصناعي اسم القناة التردد معامل الاستقطاب معامل الترميز
النايل سات beoutQ 12034 H 27500
عرب سات beoutQ 12207 H 27500
عرب سات beoutQ 11919 V 27500

The post “مفاجأة” الجديدة لقنوات بي أوت كيو البث على الترددات الجديدة على القمر الصناعي الجديد appeared first on عرب نيوز.


الخبر | “مفاجأة” الجديدة لقنوات بي أوت كيو البث على الترددات الجديدة على القمر الصناعي الجديد – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
ويخلي موقع شباك نيوز مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

سيدات السلة بالأهلي «راحة» بعد الفوز على سبورتنج

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سيدات السلة بالأهلي «راحة» بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *