الرئيسية / منوعات / عودة للأمطار.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعى في الـ72 ساعة المقبلة

عودة للأمطار.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعى في الـ72 ساعة المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الجمعة الموافق الـ14 من فبراير 2020، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، خلال الـ72 ساعة المقبلة.

حالة الطقس ودرجات الحرارة

وقالت الهيئة، إن طقس اليوم الجمعة، يغلبه ارتفاع في درجات الحرارة، أعلى من المعدلات الطبيعية في مثل هذه الأيام، بـ3 إلى 4 درجات.

حالة الطقس في الـ72 مقبلة

وأضافت الهيئة: “حالة الطقس على القاهرة الوجه البحري تكون مائلة للدفء معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة جنوبًا أثناء النهار، شديد البرودة ليلاً، بينما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد”.

درجات الحرارة والرياح

وتابعت: ” حالة الرياح معتدلة على كافة الأنحاء، والبحرين الأحمر والمتوسط معتدلين تمامًا، ولا تحذيرات من الأنشطة البحرية”.

حالة الطقس غدًا

وأردفت: “طقس غدًا السبت فرصًا لسقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري”.

حالة الطقس الأحد

وعن طقس الأحد المقبل، تتوقع الأرصاد أن تشهد الأحوال الجوية انخفاضًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من ٣-٤ درجات، لتعود أقل من المعدلات الطبيعية.

نشاط الرياح وسقوط أمطار

وأشارت الهيئة إلى وجود نشاط للرياح هذا اليوم على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بسرعات مختلفة، مع فرص لسقوط الأمطار تزيد هذا اليوم لتكون من متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة وسيناء، تمتد من متوسطة الشدة على القاهرة وشمال الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر.

حالة الطقس غير مستقرة

وتتوقع هيئة الأرصاد تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الطقس اعتبارًا من يوم السبت، يصاحبه سقط للأمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع شباك نيوز مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

عن admin

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة يفتح كل الملفات في “البريمو”.. الليلة

‎يستضيف الإعلامى إسلام صادق، الليلة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في أولى حلقات برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *