الرئيسية / العالم العربي / وزير الشباب والرياضة يستقبل أول مصرية تتسلق جبل البروس بروسيا

وزير الشباب والرياضة يستقبل أول مصرية تتسلق جبل البروس بروسيا

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نورهان رفاعي ، أول مصرية تسلقت أعلى قمة جبال بأوروبا ” قمة جبل البروس ” بروسيا والمصنف ضمن أعلى 7 قمم في العالم  .
وخلال اللقاء ، أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بقدرات نورهان رفاعي وجرأتها في الاقدام على نشاط من أهم الانشطة الرياضية والسياحية  .
وأضاف ” صبحي ” أن

وزارة الشباب والرياضة تتابع تجهيزات واستعدادات نورهان رفاعي لتسلق أعلى قمة جبلية في العالم ” قمة جبل افريست “مشيراً إلى أن وزارة الشباب والرياضة تقف دائما إلى جانب الشباب المصري لتحفيزهم من اجل رفع علم مصر في مختلف المحافل الدولية .
ووجه وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء ، باطلاق وزارة الشباب والرياضة مبادرة لتعليم وتدريب الشباب المصري لرياضة تسلق الجبال   ، مشيراً إلى أن رياضة تسلق الجبال ذات خصائص فريدة ومميزة ، و تستهدف  وزارة الشباب والرياضة من خلال المبادرة الى رفع معدلات اللياقة البدنية والصحة العامة لدى الشباب المصري ، ولزيادة معرفة الشباب المصري بالاماكن المميزة داخل مصر مثل سلاسل جبال سانت كاترين  ، ودروب البحر الأحمر ، ودروب سيناء وغيرها من الأماكن التي يمكن ممارسة رياضة تسلق الجبال عليها .

 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع شباك نيوز مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

عن admin

شاهد أيضاً

ماني: كلوب يرى ميسي في محمد صلاح

 كشف الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، عن الحوار الذي دار بينه وبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *