الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة الهلال والأهلي اليوم| ترتيب الدوري السعودي للمحترفين| بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد الهلال dawriplusksa

نتيجة مباراة الهلال والأهلي اليوم| ترتيب الدوري السعودي للمحترفين| بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد الهلال dawriplusksa

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ضد الاهلي والتي تجمع الفريقنا على ملعب جامعة الملك سعود لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

وفي السطور التالية يسلط معكم ” الفجر الرياضي ” الضوء على أبرز إستعدادات الفريقين للمباراة بالإضافة إلى روابط البث المباشر التي ستتكفل بنقلها على الهواء مباشرةً.

كورة أونلاين kora online البداية مع فريق نادي الأهلي الذي يسعى إلى التشبث بأمال المنافسة على لقب الدوري بعد أن حقق جروس المدير الفني الجديد للفريق خمسة إنتصارات متتالية جعلته يقفز إلى المركز الرابع وبفارق نقطة عن الهلال صاحب المركز الثالث.

كورة جول kora goal ويستهدف الاهلي الفوز بمباراة اليوم من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها منذ قدوم السويسري بالإضافة إلى زيادة الضغط على فرق الصدارة.

كورة شوت kora shot في المقابل يدخل رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق نادي الهلال المباراة وعينه على تحقيق الفوز والتمسك بصدارة المسابقة وتقليص فارق النقاط الذي يفصله عن النصر المتصدر مع الوضع في الإعتبار أن العميد لعب ثلاثة مباريات أقل .

الأسطورة لايف ostora live وتمكن نادي الاهلي من تشريف الكرة العربية في كأس العالم للأندية وحصد المركز الرابع وينظر الآن إلى الطريقة التي ستمكنه من الحصول على البطولات المحلية والوصول إلى دوري الأبطال الموسم القادم للحفاظ على لقبه .

ويمكن لرواد الفجر الرياضي متابعة المباراة على الهواء مباشرةً عبر روابط البث المباشر التي سنوفرها لكم في السطور أدناه في حاالة وجود أي مشكلة يرجى تحديث الصفحة في أجل متابعة المباراة بجودة عالية وتعليق عربي بدون تقطيع .





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع شباك نيوز مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

عن admin

شاهد أيضاً

اللاعب شادي محمد يعلن عن السبب الأساسي لمغادرته قناة النادي الأهلي – عرب نيوز

أعلن شادي محمد كابتن النادي الأهلي السابق، عن سبب وقوفه بجانب المهندس محمود طاهر، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *