الرئيسية / منوعات / التعليم تكشف عن تفاصيل الأبحاث لطلاب النقل والشهادة الإعدادية

التعليم تكشف عن تفاصيل الأبحاث لطلاب النقل والشهادة الإعدادية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الإطار العام للأبحاث المطلوبة من طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية لاجتياز الفصل الدراسي الثانى بالسنة الدراسية الحالية، وسوف يكشف عن المعايير الخاصة للأبحاث غدًا الخميس بحسب تصريحات وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقى.

 

حيث  يتضمن الفيديو الإطار العام للأبحاث والأهداف ومكونات المحتوى الدراسي ومعايير التطبيق ووسائل تصحيحه كما يحدد موضوعات البحث لكل طالب، ولمعرفة المزيد عن تفاصيل الأبحاث يرجى مشاهدة الفيديو المنشورة على صفحة وزارة التعليم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وقد أوضحت الوزارة، أمس الثلاثاء، أن تنسيق طلاب الشهادة الإعدادية للمرحلة الثانوية “العامة – الفنية” سوف تكون اعتمادًا على مجموع درجات الطالب فى الفصلين الدراسين الأول والثانى.

وأضافت الوزارة أن طالب الشهادة الإعدادية سوف يحصل على الدرجة الكاملة 100% على المشروع البحثى الذى سوف يقوم به فى كل مادة دراسية بشرط أن يكون البحث غير منقول أو متشابهة مع أبحاث أقرانه من الطلاب.

والجدير بالذكر أن الوزارة قد حددت موعد لإرسال الطلاب للمشروعات البحثية حتى يوم 15 مايو المقبل موضحة أن من لم يرسل البحث سوف يخضع للدراسة قبل موعد بدء العام الدراسي الجديد ب 14 يوم.



المصدر : موقع عرب فور نيوز ويخلي موقع شباك نيوز مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

عن admin

شاهد أيضاً

حمادة هلال ومنة عرفة يتصدران تريند يوتيوب بكليب “جمالها”

تصدرت أغنية “جمالها” للفنان حمادة هلال ومنة عرفة، قائمة تريندات موقع الفيديوهات الشهير “يويتوب”، الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *