الرئيسية / منوعات / التربية والتعليم – مد تسليم أبحاث الطلاب الي يوم 18 مايو وتصر على موعد امتحانات الثانوية

التربية والتعليم – مد تسليم أبحاث الطلاب الي يوم 18 مايو وتصر على موعد امتحانات الثانوية

قال وزير التربية والتعليم الدكتور أشرف صبحي في بيان انه تم امتداد موعد تسليم البحث الخاصة بالطلاب المراحل التعليمية المختلفة إلى يوم 18 مايو من هذا الشهر.

‏وأوضح في إحدى اللقاءات التلفزيونية عبر الهاتف مع أحد القنوات ‏موعد إعلان طريقة تسليم مشروعات البحث الخاصة بالمراحل الفنية ‏سوف يكون قريبا جدا كما اضافة انه على الطلاب المصريين بالخارج إرسال مشاريع أبحاثهم على منصة ادمودو.

مصير الثانية العامة الاحد المقبل

‏كما أيضا في هذا اللقاء أن يوم الاحد القادم سيتم تحديد الإعلان عن امتحانات الثانوية العامة بحضور كل من وزارة الصحة ورئيس الوزراء وذلك للعمل على إيجاد وسيلة ‏احترافية للحفاظ على الطلاب كما قال انه يوم الأحد المقبل هو اليوم الفاصل في تحديد إقامة امتحانات الثانوية العامة.

‏وفي وقت سابق أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تسليم ابحث المدارس الفنية بداية من يوم 17 مايو القادم إلى يوم 4 يونيو المقبل‏حتى يتسنى لي الوزارة تقيمها والعمل عليها قبل ‏موعد الامتحانات الخاصة بالشهادة الثانوية.

تقديم الابحاث عبر ادمودو

‏ويمكن لكل طالب تقديم هذه الأبحاث عن طريق المنصة التي تتخذها الوزارة وهي ادمودو ‏عن طريق التسجيل بها الى يكون لك حساب علي إذا كان البحث الخاص بك إلكترونيا أما إذا كان البحث الخاص بك كتابة فسوف يتعين عليك الذهاب إلى المدرسة الخاصة بي لتقديم هذه الأبحاث وأخذ إيصال تتضمن أن البحث الخاص بك قد سلم ‏ولكن لا انصح بهذه الطريقة لذلك يجب عليك أن تقوم بأداء البحث الإلكترونية للمحافظة على حياتك من المخاطرة في النزول إلى الشارع بسبب الأزمة الحالية التي تمر بها البلاد.

‏وقد أكد وزير التربية والتعليم أن هذه ‏تعمل على زيادة الوعي لدى الطلاب يتمكنوا من إنشاء هذه البحث بأنفسهم عن طريق مجموعة من المواد التي يبحثون عنها ولا زيادة معدل الذكاء الخاص بهم وغيرها من الخصائص الكثيرة التي تضاف للطالب بمجرد أن يقوم بعمل هذه الأبحاث بمفردة لتكون لدية القدرة العلمية علي مجارة الحياة من حولة من خلال هذة الابحاث والتطور التكنولوجي الرهيب الذي يحدث في العالم من حولنا لذلك علي الطلاب عمل هذة الابحاث بأنفسهم لزيادة الوعي لديهم.



المصدر : موقع في العارضة ويخلي موقع شباك نيوز مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

عن admin

شاهد أيضاً

“التقارب الاجتماعي عمل لينا كارثة”

قال الدكتور أشرف عمر، أستاذ الكبد والأمراض المعدية بطب قصر العيني، إن مصر لم تصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *